أخبار اليمنالأخبار المحلية

شاهد الممثلة الأميركية “انجولي جوليا” تبكي في العاصمة اليمنية لهذا السبب!

لم تجد سفيرة النوايا الحسنة لمفوضية شؤون اللاجئين الممثلة الأمريكية المشهورة أنجلينا جولي غير الدمع للتعبير عن حزنها لما شاهدته من مأساة داخل مخيمات النزوح واللاجئين في العاصمة المؤقتة عدن التي تزورها حاليا.

وبحسب المصادر أن جولي قامت بزيارة عدة مخميات في عدن ولحج وتكلمت إلى عدد من الأسر المتواجدة في تلك المخيمات وشاهدت واستمعت إلى المعاناة التي يعيشونها في ظل الحرب والأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة وشحة الدعم والمساندة المقدمة لهم من أجل الاستمرار في الحياة حتى العودة إلى منازلهم التي هجرو منها.

وأشارت المصادر أن الممثلة الاميركية مسحت دموعها بشكل متكرر أثناء الزيارة الميدانية التي تقوم بها من أجل تفقد أوضاع النازحين واللاجئين الذين يمرون بأوضاع إنسانية صعبة

الكثير من الأسر النازحة أبلغت السفيرة جولي أن ما يقدم لها من مساعدات لا ترتقي لحجم الدعم والأموال التي يتم الإعلان عنها من قبل الدول المانحة في المؤتمرات الدولية، فما يصل لهم فتات مقارنة بملايين الدولارات التي يتم الحصول عليها باسمهم وبأسم الوضع الإنساني في اليمن.

وبحسب المصادر أن الممثلة خرجت من المخيمات وعليها أثار الحزن الشديد لما شاهدته من أوجاع ومعاناة على الأسر القاطنة في مخيمات النزوح واللجوء في ظل الحرب المستمرة التي تطحن البلد وتزيد من أزماته.

وأظهرت إحدى الصور قيام الممثلة الاميركية انجلينا جولي باحتضان إحدى النساء النازحات والبكاء في مشهد وصفه الحاضرين بالمؤثر الذي أبكى الكثيرين ممن كانوا حاضرين.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق