رياضة

ردة فعل رونالدو تجاه صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة

ردة فعل رونالدو تجاه صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة

النبأ اليمني | متابعات

قال ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الجديد إن زميله السابق في يوفنتوس كريستيانو رونالدو أبلغه أنه سيقضي وقتا ممتعا في النادي الكتالوني، وأبدى سعادته من أجله.

وأعلن برشلونة في يونيو/حزيران الماضي، توصله إلى اتفاق لبيع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو (80.98 مليون دولار) والتعاقد مع البوسني بيانيتش من بطل إيطاليا مقابل 60 مليونا.

لكن بيانيتش البالغ عمره 30 عاما انضم إلى النادي الكتالوني هذا الشهر فقط بعد انتهاء الموسم وخضوعه للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال في مقابلة مع صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، ردا على سؤال بشأن نصيحة رونالدو له بعدم الانضمام إلى برشلونة ”على العكس من ذلك. عندما انتهى كل شيء، أخبرني أنه سعيد جدًا من أجلي ، وأني سأكون سعيدًا هنا لأن الدوري الإسباني جيد جدًا وقوي“.

وأضاف ”لقد أصيب بخيبة أمل لأنني كنت سأرحل عن يوفنتوس، لكنه (رونالدو) أخبرني أنه يعتقد أنني سأستمتع كثيرًا في فريق رائع مثل برشلونة. كان كريستيانو محترفًا للغاية في يوفنتوس، فقد أظهر الكثير من الأشياء وكان مهمًا جدًا في غرفة الملابس، وكان قدوة للجميع“.

ويلعب الدولي البوسني بيانيتش في يوفنتوس منذ 2016، وسبق له اللعب مع روما وأولمبيك ليون وميتز في فرنسا.

وسيرتدي بيانيتش القميص رقم 8 الذي كان يرتديه أندريس إنيستا وبعده آرثر ميلو الذي انضم مؤخرا إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع الدولي البوسني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق