أخبار اليمنالأخبار المحلية

وزير يمني يكشف أسرار خطيره عن معين عبدالملك ويتوعد بمقاضاته والزج به خلف القضبان

وزير يمني يكشف أسرار خطيره عن معين عبدالملك ويتوعد بمقاضاته والزج به خلف القضبان

النبأ اليمني ـ متابعات

كشف وزير سابق في حكومة الرئيس هادي عن الدور المشبوهة الذي يقوم به رئيس الحكومة معين عبدالملك لخدمة دول التحالف والمتاجرة بدماء الشهداء من ضباط وأفراد القوات الجيش الوطني .

وقال وزير النقل السابق في حكومة معين عبدالملك الوزير صالح الجبواني في تغريدة له على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” بأن رئيس الوزراء معين عبدالملك استلم ثمن الضربة الجوية التي تعرض لها ضباط وأفراد الجيش الوطني في منطقة العلم وهم على مشارف مدينة عدن عقب انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم ” إماراتيا ” .

وبين الوزير الجبواني حجم المبالغ التي يستلمها معين عبدالملك من الإمارات والسعودية مقابل ولائه لهم وتخليه عن قضايا سيادية ووطنية والمتاجرة بهموم الشعب اليمني .

وقال الوزير الجبواني في تغريدته ” معين عبدالملك يستلم 250 الف ريال سعودي من الحكومة السعودية شهريآ، و 200 الف درهم إماراتي من أبن زايد شهريآ ” وهذا يعد خيانة وطنية وفقا للدستور اليمني الذي يحرم ذلك ويجرمه .

كما كشف صالح الجبواني في تغريدته بأن معين عبدالملك اشترى منزل فاخر في الإمارات بملبغ كبير جدا حين قال في تغريدته ” مؤخرآ أشترى معين منزل في الإمارات بمبلغ 17 مليون درهم ” .

وأماط الوزير السابق في حكومة معين عبدالملك اللثام عن الثمن الذي قبضه معين عبدالملك مقابل دماء الشهداء من ضباط وافراد الجيش الوطني الذين سقطوا جراء غارات جوية تعرضت لها القوات الحكومة على مداخل عدن حين أختتم تغريدته بقوله ” طبعآ هذا غير الخمسة مليون درهم التي أستلمها بعد ضربة الجيش في العلم، كان الرئيس هادي ينوي تغييره فرفض آل جابر ولازال ” .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق