أخبار اليمنالأخبار العربية

هاشتاج‌‎#وزير الدفاع فاشل يتصدر قائمة التفاعلات على تويتر في السعودية

النبأ اليمني ـ متابعات

تفاعل ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي مع هاشتاج ‌‎#وزيرالدفاعفاشل الذي اطلقة ناشطون سعوديون ضد سياسة الأمير محمد بن سلمان في حرب اليمن .

جاء ذلك بعد تعرض المملكة العربية السعودية للقصف المستمر من قبل الحوثيين منذ اسبوع بشكل مستمر ، كان آخر تلك الهجمات استهداف منطقة وميناء رأس تنورة النفطي في المملكة.

وعبر الناشطون عن استيائهم الشديد لما آلت اليه الأوضاع في المملكة عقب استهداف الحوثيين لمعظم المنشآت والمواقع الحيوية في السعودية بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة .

وقال الناشطون إن ‏محمد بن سلمان يخرج للإعلام من أجل الحديث عن شاليهات أو مشروع ملاهي، لكن حينما تقصف البلاد يختفي ويدس رأسه في التراب كالنعامة، مؤكدين أنه أمضى ست سنوات من الفشل في حرب اليمن.

وأضاف أحد الناشطين أن ولي العهد السعودي ووزير الدفاع ينتصر فقط في اسقاط هاشتقات العاطلين بينما يفشل في اسقاط صواريخ الحوثي.

وأكد آخر بأن الامير محمد بن سلمان فشل في الدفاع , وفشل في الاقتصاد , كما فشل في التعليم والصحة , واصفا لمحمد بن سلمان بانه الرجل الأول مطلوب دوليا بتهمة قتل وتقطيع للصحفي السعودي جمال خاشقجي .

من جهته دافع بعض المواطنين السعوديين عن ولي العهد مؤكدين ان على المبالغين في انتقاده ان يراعوا عدم امتلاكه لأي درجة تعليمية او عسكرية او خبرة قتالية.

وطالب المغردون بإيقاف الحرب في اليمن والدخول في عملية سياسية حفاظا على منشآت المملكة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق