أخبار اليمنالأخبار المحلية

تعز: أعضاء الكتلة النيابة يحذرون من حالة الغليان الشعبي الذي تشهده المحافظة ويطالبون بعقد جلسة طارئة لمناقشة الأوضاع

النبأ اليمني ـ متابعات

كشفت وسائل إعلام محليه عن تحرك برلماني يقودة أعضاء الكتلة النيابة بمجلس النواب في محافظة تعز لتهدئه حالة الغليان الشعبي الذي تشهدها المحافظة نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية وتردي الخدمات .

ونقل موقع ( مجتهد ) من مصدر برلماني مسؤول في مجلس النواب اليمني إن أعضاء البرلمان بمحافظة تعز رفعوا مذكره إلى رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني .

وأوضح الموقع نقلا عن المصدر البرلماني قوله إن اعضاء الكتلة النيابة في البرلمان اليمني بمحافظة تعز خاطبوا الشيخ سلطان البركاني بمذكره عاجلة طالبوا فيها بعقد جلسة طارئة للبرلمان لمناقشة أوضاع المحافظة ومواجهة الاحتقان الشعبي الحاصل نتيجة تردي الخدمات وتدهور الأوضاع المعيشية في المحافظة .

ولفت المصدر أن أعضاء الكتلة النيابة بتعز حذروا رئيس البرلمان من مغبة تجاهل الوضع المعيشي السيئ الذي يمر به ابناء المحافظة في ظل غياب الحكومة ممثلة بالسلطة المحلية الأمر الذي سيضع قيادات الشرعية والتحالف في صدام مباشر مع المواطنين .

و قال المصدر البرلماني أن أعضاء الكتلة النيابة بمحافظة تعز اعطوا رئيس البرلمان مهلة 24 ساعة للرد على طلبهم مشددين على الشيخ سلطان بالتحرك العاجل قبل خروج الأوضاع في المحافظة عن السيطرة .

مطالبين الجيمع بسرعة التحرك لايجاد معالجة أوضاع المحافظة وتقديم حلول عملية على ارض الواقع بدلا التصريحات الاعلامية الجافة والتخفيف من معاناة المواطنين تفاديا للاحتقان والغضب الشعبي العارم الذي تشهده تعز في الوقت الراهن .

ونوه المصدر بأن اعضاء الكتلة النيابة في البرلمان اليمني بمحافظة تعز جددو تحذيرهم للرئيس هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك من حالة الغليان الذي يمر بها الشارع في تعز لأن الأوضاع في المحافظة خطير ولا يحتمل التاخير مرشحة للانفجار خاصة في ظل الدوعوات التي يطلقها ناشطون للخروج الكبير يوم الخميس المقبل ضد الحكومة .

وأشار المصدر إلى أن أعضاء الكتلة النيابة بمحافظة تعز هددوا بالنزول إلى الشارع مع المواطنين للتظاهرة ضد الفساد والفاسدين في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم وتحقيق تطلعات وامال ابناء المحافظة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق