أخبار اليمنالأخبار المحلية

لمنع الخطر الداهم .. العرادة يستنفر أجهزة الاستخبارات والأمن في مأرب (وثيقة)

النبأ اليمني | متابعات

أصدر محافظ مأرب الشيخ اللواء سلطان علي العرادة توجيهات حازمة وصارمة للاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن السياسي وشرطة أمن المحافظة، برفع الجاهزية الأمنية الكاملة داخل المحافظة لمنع خطر داهم يتهدد المحافظة.

وتضمن توجيه المحافظ 5 تعليمات رئيسة تحت عنوان “هام وعاجل” لكل من الاستخبارات العسكرية وفرع جهاز الأمن السياسي وشرطة أمن المحافظة، في وثيقة صادرة عن مكتبه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، حملت رقم 6322، وجاء فيها:

  • رفع الجهازية الأمنية الكاملة داخل المحافظة ابتداء من مساء الإثنين 26 اكتوبر 2020م وينتهي في يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020م.
  • تكثيف عمليات الرصد والتتبع لأي تحرك داخل مناطق المحافظة للخلايا المزروعة من مقاتلي الحوثي، المكلفة بتنفيذ مخططات خطيرة ودخيلة على المجتمع، منها بدعة المولد النبوي داخل المناطق المحررة.
  • ضبط كل من تؤكد المعلومات بأنه يقوم بفتح مواضيع تحريضية في أوساط المجتمع ضد دول التحالف أو يتناول موضوع التطبيع مع اسرائيل كونه شأن داخلي خاص بالأخوة في دول التحالف.
  • يتم اتخاذ جميع الإجراءات العقابية لمن يتم ضبطه متلبسا بما ورد أعلاه.
  • الرفع إلينا بالمعلومية اليومية عن ما تم اتخاذه من اجراءات.

ووجهت صورة من التوجيهات إلى كل من نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن، وعمليات التحالف العربي في المحافظة، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، اللواء احمد الميسري، ووزير الدفاع، والعمليات المشتركة.

وتواجه محافظة مأرب اشرس وأوسع هجوم حوثي بري وجوي عبر الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، في جبهات عدة محيطة بمدينة مأرب، التي يسعى الحوثيون لمحاصرتها واقتحامها، ويستميتون لأجل ذلك، رغم ما يتكبدونه من خسائر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق