رياضة

مانشسترسيتي يسحق واتفورد 8-0 في الدوري الممتاز

مانشسترسيتي : مع تقدم فريقه 5-0 بعد 18 دقيقة وتهديد سجلات التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، جلس بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مع ذراعيه مطوية في مخبأه وربما بدا مذنباً بعض الشيء.

سواءً كان الأمر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أو مجرد مباراة في دوري الأبطال ، فإن واتفورد لا يعرف كيف يتعامل مع الفريق الأكثر تسجيلًا في إنجلترا.

انتهى سيتي بفوزه بنتيجة 8-0 يوم السبت ، وهو أقل بقليل من أعظم هامش النصر في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز (منذ عام 1992) – فوز مانشستر يونايتد على إبسويتش 9-0 في عام 1995.

جاء ذلك بعد أربعة أشهر من فوز سيتي على واتفورد 6-0 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي لاستكمال ثلاثة أضعاف الموسم الماضي. في الموسم السابق ، فاز فريق غوارديولا 6-0 على فيكارج رود واتفورد.

سجل برناردو سيلفا ثلاثة أهداف ، كما كان هناك أهداف لديفيد سيلفا وسيرجيو أغيرو ورياض محرز ونيكولاس أوتاميندي وكيفن دي بروين على ملعب الاتحاد.

بخيبة أمل لمحبي سيتي أو لأولئك الذين يأملون في رؤية الأرقام القياسية تتعثر ، سجل سيتي مرة واحدة فقط في النصف ساعة الأخيرة من مباراة أحادية الجانب. لقد كان أفضل هدف في المباراة ، على الرغم من ذلك ، فقد كان من خلال قيادة قوية من De Bruyne إلى سقف الشبكة.

كان رد فعل مثالي من الأبطال لخسارة مفاجئة في نهاية الأسبوع الماضي على نورويتش ، الهزيمة الأولى للدفاع عن لقبه والتي تركت خمس نقاط خلف ليفربول.

النظر في هذا التحذير إلى ليفربول ، الذي يزور تشيلسي يوم الاحد.

في المباريات الأخرى ، تلقى توتنهام هدفين بعد أن استبعد VAR أحد أهدافه من أجل أكثر دعوات التسلل هامشية ليخسر 2-1 أمام ليستر.

خسر إيفرتون 2-0 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد ، وفاز بورنلي على ضيفه نورويتش 2-0.

نيوكاسل يستضيف برايتون في نهاية المباراة.

النبأ اليمني

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق