أخبار اليمن

وزير دفاع الحوثيين … يعلن بدء مرحلة الوجع الكبير ضد التحالف ويتوعد السعودية بضربات قاصمة

وزير دفاع الحوثيين … يعلن بدء مرحلة الوجع الكبير ضد التحالف ويتوعد السعودية بضربات قاصمة

النبأ اليمني | متابعات

شن وزير الدفاع في حكومة الحوثيين بصنعاء اللواء محمد العاطفي هجوما شديد حادا على التحالف العربي الذي تقودة السعودية في اليمن منذ العام 26مارس 2015م محذرا له من التمادي في حربه على اليمن .

وأكد العاطفي جهوزية مقاتلي الجماعة الحوثية لإانتقال إلى مرحلة ما اسمه بالوجع الكبير بكل كفاءة واقتدار .. وقال “دول تحالف العدوان هي من بدأت حربها على بلادنا، وإذا استمرت فنحن من سيتحكم بنهاية هذه الحرب”.

وأضاف الوزير الحوثي في كلمة له خلال زيارة تفقديه لمقاتليه في خب والشعف بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن ” أنه بعد امتصاص الضربة الأولى للتحالف التي وصفها بالحرب الظالمة على الشعب اليمني ” وفقا لوكالة سبأ الصادرة من صنعاء ” تم التحول إلى الدفاع السلبي ثم إلى مرحلة الدفاع الإيجابي والدفاع المتحرك ثم التحول إلى الهجوم.

وقال” نحن الآن في المرحلة الرابعة من عمليات توازن الردع الاستراتيجية وكلما صعد التحالف ” من غطرسته وعنجهيته واستكباره وأوغل في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق النساء والأطفال كلما كانت خياراتنا كثيرة وجهوزيتنا عالية في ردعه ” حد وصف المصدر .

وأشار وزير دفاع الحوثيين إلى طبيعة الإنجازات والنجاحات التي حققوها خلال المراحل الماضية من سنوات العدوان سواء في جوانب إعادة الجاهزية لجميع الأسلحة والمعدات العسكرية أو في مجال التصنيع الحربي.

وأضاف” نحن في مرحلة متطورة من مراحل الجهوزية المواكبة للتقنيات الحديثة القادرة على مواجهة تكنولوجيا التحالف وإفقادها تأثيراتها على قواتنا على المدى القريب والبعيد”.

ولفت العاطفي، إلى ما تم إنجازه على مستوى إعادة رسم مسرح العمليات للجمهورية اليمنية وذلك في إطار المعركة الوطنية الاستراتيجية للتحرر والاستقلال.

وأوضح أن زعيم جماعته عبد الملك الحوثي نصح التحالف بوقف حربهم ورفع الحصار كما قدم رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى أكثر من مبادرة وحذر التحالف من الإنتقال إلى مرحلة الوجع الكبير إذا استمر في غيه وصلفه. وفقا لما أورده المصدر .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق