أخبار اليمنالأخبار المحلية

مصدر مسؤول في لجنة التعاون السكني يدعو هيئة أراضي عدن لإثبات اتهاماتهم وبراءتهم عبر القضاء

مصدر مسؤول في لجنة التعاون السكني يدعو هيئة أراضي عدن لإثبات اتهاماتهم وبراءتهم عبر القضاء

النبأ اليمني | متابعات

دعا مصدر مسؤول في لجنة التعاون السكني للجمعيات السكنية بعدن، هيئة أراضي عدن لإثبات اتهاماتهم عبر القضاء، وليس عبر وسائل الإعلام، لكي نكون واضحين أمام الرأي العام.

وأشار المصدر إلى أن ثورة الجمعيات السكنية التي إنطلقت في الثامن من أكتوبر 2020م، أصابت قيادة هيئة أراضي عدن بالذعر وجعلتها تتخبط، وتشخصن القضية وتتحايل على الرأي العام وتضلله.

وأفاد المصدر المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه: من خلال متابعتنا لردة الفعل من قبل هيئة أراضي عدن عبر قيامها بنشر تصريحات وأخبار وتقارير صحفية، يجعلنا والرأي العام نتأكد بأن ثورة الجمعيات السكنية نجحت وتسير في الطريق الصحيح.

واستغرب ذات المصدر من التصريحات والتسريبات لهيئة الأراضي بعدن، والتي أسمتها مفأجاة وقنبلة من العيار الثقيل، منوها إلى أن كل مانشر في وسائل الإعلام على لسان قيادة أراضي عدن، هي إدانة صريحة لهم ولجميع ناهبي أراضي أبناء عدن الذين حرموا من أبسط حقوقهم منذ عقود.

وأكد المصدر المسؤول في لجنة التعاون السكني للجمعيات السكنية بعدن، أن كل ما تم نشره ضد اللجنة التعاونية للجمعيات السكنية ممثلة برئيسها الأخ أحمد سلامة مبروك، كلام كاذب وغير صحيح ولدى اللجنة التعاونية ما يؤكد فساد هيئة الأراضي، مؤكدا على إستمرار وقوف اللجنة إلى جانب قيادات الجمعيات السكنية وأعضائها حتى يتم انصافهم وانتصارهم وحصولهم على حقوقهم المشروعة والمتمثلة بصرف مخططات وأراضي الجمعيات السكنية بعدن.

ونوه إلى أن هناك قضية منظورة أمام النيابة العامة والمحاكم، وفي القريب العاجل ستنكشف كل الحقائق للرأي العام وسيعرف الجميع من الفاسدين وناهبي أراضي أبناء عدن البسطاء، مشيرا إلى ان اللجنة لديها برامج عملية

الجدير بالذكر ان قيادة وأعضاء الجمعيات السكنية بعدن، كانت قد طالبت بمحاسبة قيادات هيئة أراضي عدن واتهموهم بالفساد ونهب أراضي أبناء عدن والتلاعب باراضي ومخططات الجمعيات السكنية، كما عبروا عن مطالبهم وتمسكهم بقيادة اللجنة التعاونية للجمعيات السكنية ممثلة بالأخ احمد سلامة مبروك ووقوفهم إلى جانبه، وذلك من خلال بياناتهم الصحفية ووقفاتهم الاحتجاجية ومختلف أنشطتهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق