أخبار اليمنالأخبار المحلية

تهديد ووعيد خلال 24 ساعة.. الحوثيون يهددون بضرب المملكة بقصف عشرة اهداف حيوية وحساسة داخل العمق السعودي

النبأ اليمني ـ متابعات

توعدت جماعة الحوثي، اليوم الاثنين، بقصف عشرة أهداف في المملكة العربية السعودية خلال 24 ساعة بالتزامن مع تهديدات ناطق الجيش الإسرائيلي لليمن اليمنيين وفي ظل تصعيد أمريكي ايراني جديد في منطقة الخليج العربي.

وقال المتحدث العسكري باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع، في مؤتمر صحفي، بأن “هناك عشرة أهداف حيوية وحساسة في العمق السعودي ضمن بنك أهداف قواتنا قد تتعرض للضرب في أي لحظة”.

وأكد بأن قواتهم على أتم الاستعداد لتنفيذ ضربات وصفها بالنوعية وخلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة لاستهداف أبرز عشرة أهداف حيوية وحساسة في السعودية في حال قررت قيادات الجماعة “.

وأضاف لن تظل موانئ اليمن مغلقة فيما موانئ حكام الإمارات والسعودية مفتوحة وهذه الرسالة على العدو أن يستوعبها جيداً محذرا من أي مغامرة قد يُقدم عليها ما اسماه العدوان وأدواته في الساحل الغربي وتحديداً في الحديدة سيكون ثمنها باهظاً جداً وستمتد تبعاتها إلى عواصم العدوان وموانئه ومنشآته حد وصفه.

وتأتي التهديدات الحوثية ردا على ما وصفوه بالحصار البري والبحري والجوي الذي تفرضه قوات التحالف العربي عليهم منذ مارس 2015م واستمرار التحالف السعودي الإماراتي في اغلاق مطار صنعاء الدولي واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول الى ميناء الحديدة إضافة إلى الضربات الجوية التي تنفذها مقاتلات التحالف على المدن والمحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة الجماعة منها العاصمة صنعاء .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق