أخبار الاقتصاد و الأعمالأخبار اليمن

فيما الريال اليمني يشهد اسوء انهيار له في التاريخ .. السعودية تشترط على الحكومة اليمنية التوقيع على هذه الاتفاقية لتجديد الوديعة الدولارية في البنك المركزي بعدن ..!!

النبأ اليمني ـ متابعات

وأصلت العملات الأجنبية ارتفاعها امام الريال اليمني مسجلة ارقاماً قياسية في التداولات المسائية لاسعار صرف العملة المحلية مقابل الدولار الامريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الاربعاء 30 يونيو 2021م

🔺🔻الأسعار بمناطق حكومة صنعاء.
أسعار الصرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في هذا اللحظه بتوقيت أمانه العاصمه صنعاء 4:00 مساء

شراء الدولار 🇺🇸 597

بيع الدولار 🇺🇸 600

شراء السعودي 🇸🇦 157.70

بيع السعودي 🇸🇦 158

أسعار الصرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في هذا اللحظه بتوقيت عدن 4:00 مساء

🔺🔺الأسعار بمناطق حكومة_عدن.

شراء الدولار 🇺🇸 943

بيع الدولار 🇺🇸 946

شراء السعودي 🇸🇦 248

بيع السعودي 🇸🇦 249

في الغضون نقلت وسائل إعلام محليه عن مصادر دبلوماسية يمنية في العاصمة السعودية الرياض قولها إن المملكة رفضت تجديد الوديعة الدولارية في البنك المركزي اليمني بعدن وتشترط لتجديدها موافقة حكومة الشرعية التوقيع على اتفاقية تمنح شركة أرامكو السعودية امتيازات التنقيب والاستكشاف في الحقول النفطية في مناطق اليمن الشرقية.

المصادر لفتت إلى أن السعودية ومن خلال ممارسة الضغط على الرئيس هادي للتوقيع على هذه الاتفاقية تسعى للاستحواذ على قطاعات ما يعرف بـ”المثلث الأسود” النفطية في المناطق الشرقيةمن اليمن الواقعة على امتداد ثلاث محافظات مأرب والجوف وشبوة لمدة 40 عاماً ومنح امتيازات التنقيب والاستكشاف النفطي في هذه المنطقة لصالح شركة أرامكو السعودية حسب تاكيد المصادر .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق