أخبار اليمنالأخبار المحلية

بسبب رفض شلال شايع … اللواء الحامدي يقدم استقالته من منصبه مديرا لأمن عدن

النبأ اليمني ـ متابعات

افادت مصادر إعلامية اليوم الثلاثاء بأن مدير أمن عدن المُعيَّن من قبل الرئيس هادي وفق اتفاق الرياض “اللواء محمد الحامدي” قدم استقالته من منصبه بطريقة محزنة وغير معلنة .

وكشف الكاتب الجنوبي “أحمد سعيد كرامة” أن مدير أمن عدن -المُعيَّن من الشرعية وفق اتفاق الرياض- “اللواء محمد الحامدي”؛ ألغى عقد إيجار منزله في المدينة.

وقال كرامة في مقالة له إن اللواء الحامدي نقل أثاث منزله الذي ألغى عقد إيجاره من عدن إلى المكلا، وذلك بعد يأسه من استلام مهامه، بسبب رفض شلال شايع تسليم إدارة الأمن للحامدي.

واعتبر كرامة خطوة إلغاء عقد إيجار منزل الحامدي بادرة تدل على أن الأخير قدّم استقالته بطريقة درامية مُحزِنة وغير مُعلنة، حد تعبيره.

وحمّل كرامة مدير أمن عدن السابق شلال شايع مسؤولية الأزمات والكوارث التي تشهدها عدن بسبب غياب الأمن.. مشيراً إلى أن أهالي المدينة لم يعودوا يتحمَّلون المزيد من الانفلات الأمني والفوضى التي تزداد يوماً بعد آخر .

يُشار إلى أن اللواء محمد الحامدي الذي تم تعيينه مديراً لأمن عدن خَلَفاً لشلال شايع؛ لم يتسلَّم مهامه منذ إصدار قرار تعيينه في يوليو الماضي، بسبب رفض شلال شايع تسليم الإدارة.

واتّهم مراقبون الإمارات بالوقوف وراء عرقلة عملية تسليم إدارة أمن عدن للواء الحامدي، بغرض إفشال اتفاق الرياض والإبقاء على أدواتها في مدينة عدن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق