أخبار اليمنالأخبار المحلية

البخيتي يصدر قراراً مفاجئاً بشأن (فيلا شقيقه)

البخيتي يصدر قراراً مفاجئاً بشأن (فيلا شقيقه)

النبأ اليمني | متابعات

حسم القياديُّ في أنصار الله ومحافظ ذمار حالياً محمد البخيتي الجدل حول الفيلا التي سكن فيها أخوه علي البخيتي وحقيقة ملكيتها ولمن تعود.. قاطعاً الطريق في نفس الوقت أمام محاولة السفير السعودي محمد آل جابر في تدويلها بعد إثارتها كرأي عام.

جاء ذلك في معرض تغريدة اعتبرت ردا قاطعا على السفير السعودي الذي حاول تدويلها كأزمة جديدة في نظام صنعاء بان ووصف السفير السعودي عملية استلام محمد البخيتي لمنزل شقيقه في صنعاء بعملية اقتحام ومصادرة لأملاك شقيقه الذي كان يوما ما متحدثا رسميا للحركة.

الأمر الذي نفاه محمد البخيتي شقيق علي البخيتي كاشفا حقيقة اقتحام المنزل ولمن تعود ملكيته.

وقال اليخيتي : لا دخل لوزير العدل ولا لأنصار الله بموضوع الفيلا التي كان يسكنها شقيقي وأنا من دخلها ومن سيسلمها لمالكتها.. في اشارة الى انها تعود لامرأة.

وبرأ محمد البخيتي ساحة شقيقه في مسألة بقائه في المنزل حتى مغارته منه مؤكداً بانه لم يكن هناك أي إبتزاز من شقيقه علي البخيتي لمالكة الفيلا وبقائه فيها كان باتفاق..

لكن محمد البخيتي توعد بمصادرة الفيلا إذا لم تقم الجهات المعنية بواجبها في مصادرتها أموال شقيقه أسوة بمن وصفهم (بقية المرتزقة).

وتحدثت وسائلُ اعلام عن‎قيام علي البخيتي بابتزاز اصحاب الفيلا من بيت السقاف والسكن فيها بصورة مجانية قبل العدوان 21 يناير 2015 ومنذ حوالي سنة إشتكى آل السقاف انه لم يدفع ايجار الفترة كاملة بواقع 2000$ شهرياً وعليه وجّه وزير العدل بتسليم الفيلا لاصحابها وسينقل الأثاث عبر أخيه محمد البخيتي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: