أخبار اليمنالأخبار المحلية

رسميا.. الأمن يكشف خفايا مثيرة ومعلومات جديدة عن اختطاف ومقتل القاضي محمد حمران

كشفت وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة لعملية القبض على المتهمين بارتكاب جريمتي اختطاف وقتل القاضي محمد أحمد حمران في صنعاء.

النبا اليمني – صنعاء

وذكر الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية في صنعاء عبدالخالق العجري، اليوم، أنه -فور تلقي البلاغ بجريمة اختطاف القاضي حمران عند الساعة الرابعة والنصف من مساء الأربعاء الماضي- قام رجال الشرطة بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بإجراءات البحث والتحري والمتابعة حتى تمكنوا من تحديد مكان الخاطفين في منطقة حدة بالأمانة.

وأضاف أنه – عند وصول رجال الشرطة بصحبة النيابة المختصة (جنوب شرق) والنيابة الجزائية- قاموا بمداهمة وكر الخاطفين، ووجدوا جثة القاضي محمد حمران ملقية على الأرض وعليها آثار طلقات رصاص في الرأس، كما تمكنوا من إلقاء القبض على الاشخاص الذين كانوا متواجدين في المنزل.

وأوضح العجري أنه -من خلال جمع الاستدلالات واعترافات المشتبه بهم بالقضية- تم اختطاف القاضي حمران بعد خروجه من منزله الكائن في حي الاصبحي، واقتياده بعد ذلك إلى أحد المنازل في منطقة حدة، ومن ثم قام الخاطفين بقتله أثناء وصول رجال الشرطة ومحاصرة المنزل.

وأشار إلى أن المعلومات الأولية في هذه الجريمة تشير إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والجناة، بسبب أراضٍ ونزاعات خاصة.

وجدد العجري التأكيد أن وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية لن تتوانى في القيام بواجباتها القانونية في الحفاظ على الأمن وملاحقة وضبط المجرمين، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، حسب تعبيره.

وكانت النيابة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة أعلنت، أمس، مباشرتها التحقيقات في جريمة اختطاف وقتل القاضي محمد أحمد حمران ، عضو المحكمة العليا.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: