أخبار اليمنالأخبار العربية

وزير الخارجية الباكستاني يهين السفير السعودي أثناء لقاءهما

وزير الخارجية الباكستاني يهين السفير السعودي أثناء لقاءهما

النبأ اليمني ـ متابعات

لقيت طريقة استقبال وزير الخارجية الباكستاني محمود قريشي للسفير السعودي صخب واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي من المملكة وخارجها.

جاء ذلك عقب قيام وزير الخارجية الباكستاتي محمود قريشي بإهانة السفير السعودي نواف المالكي اثناء لقاءه وذلك برفع قدمه الى مستوى وجه السفير السعودي.

وعبر النشطاء عن ردة فعلهم تجاه ما قام به وزير الخارجية الباكستاني معتبرين أن ذلك التصرف من قبل قريشي ينم عن احتقار وإهانة للمملكة وللقيادة السعودية .

مؤكدين أن ولي العهد محمد بن سلمان هو من اوصل البلاد الى هذا المستوى ، وجعل دول العالم تحتقر سفراء السعودية.

وكان تركي الحمد وهو استاذ مشارك في جامعة الملك سعود في الرياض نشر على صفحته معلقا عن الزيارة قائلا:”‏شعرت بالإهانة وأنا مواطن سعودي من عامة المواطنين، فكيف بسعادة السفير، الذي يبدو أنه استطاع ضبط أعصابه بصفته ممثل دولة لا نفسه..أما وزير الخارجية الباكستاني فهو يفتقد اللياقة حقيقة، ويبدو أنه تعمد فعل ذلك..

من جهته علق الناشط على الحاجي على تعامل باكستان مع المملكة بقوله :” ‏شوفو كيف وزير الخارجية الباكستاني يستقبل السفير السعودي (السعودية العظمى)
مضيفا:”قبل عهد الملك سلمان كانت باكستان أقوى دوله حليفه للسعودية وما إن وصل بن سلمان الى ولايه العهد تدمرت العلاقات الباكستانيه السعودية لدرجة إن وزير الخارجية الباكستاني يستحقر السفير السعودي.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق