أخبار اليمنالأخبار المحلية

الحوثيون يشنون هجوماً عسكرياً عنيفاً على مدينة مأرب ومخاوف كبيرة من انهيار النسق الدفاعي الثاني للمدينة

النبأ اليمني ـ متابعات

قالت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق اليمن بأن مقاتلي الحوثي شنوا فجر السبت هجوما عسكريا كبيرا باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني المسنودة بالقوات المشتركة في جبهة الطلعة الحمراء غرب مدينة مأرب .

وحذرت المصادر من سقوط النسق الدفاعي الثاني عن مدينة مأرب من الجهة الغربية الذي يقوده نجل الشيخ غالب الأجدع بعد هجوم عنيف شنه مقاتلي الحوثي اليوم السبت .

ولفتت المصادر إلى أن الهجوم استهدف القوات المحاصرة من قبل مقاتلي الحوثي منذ اكثر من شهر شرقي جبهة الطلعة الحمراء وسط أنباء عن تراجع للقوات الحكومية إزاء ذلك الهجوم الكبير الذي شنه مقاتلي الحوثي .

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن تعزيزات عسكرية للقوات الحكومية أرسلت لتعزيز القوات في تبة المصاربة وتعزيز القوات المحاصرة في تبة المقهوي شرقي الطلعة الحمراء.

وبينت المصادر بأن النسق الدفاعي الثاني عن مدينة مأرب من الجهة الغربية والذي يقوده نجل الشيخ غالب الأجدع في الطلعة الحمراء على وشك السقوط بيد مقاتلي الحوثي.

إلى ذلك استهدف طيران التحالف مواقع المواجهات في جبهة الطلعة الحمراء بثلاث غارات جوية استهدفت مواقع المواجهات العسكرية الدائرة في هذا النسق الدفاعي عن المدينة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق