أخبار اليمنالأخبار العربية

السعودية تصرح بعدواتها مع الإمارات وتتوعد الأخيرة بدفع الثمن وعض أصابع الندم ( وثيقة )

السعودية تصرح بعدواتها مع الإمارات وتتوعد الأخيرة بدفع الثمن وعض أصابع الندم ( وثيقة )

النبأ اليمني ـ متابعات

صرحت السعودية رسميا بمدى عمق العداوة مع شريكتها في التحالف الإمارات متهمة إياها بخيانة الرياض في اليمن وبحثها عن مصالحها الأنية والإضرار بمصالح المملكة .

وقال مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية عبدالله اله تيلة ان ” من يخونون بلاده في اليمن سيعضون اصابع الندم قريبا ” في إشارة منه لابوظبي ودورها المشبوهة في التحالف .

وتابع مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية هتيلة في تغريدات له على موقع التدوين المصغر توتير بقوله ” ان بلاده لاتملك اي اطماع اليمن “

واتهم هتيلة اطراف لم يسمها بخيانة بلاده هناك حين أضاف في تغريدته بالقول :” لمن في قلوبهم مرض.. المملكة هي الدولة الوحيدة التي ليس لها أطماع في #اليمن.. مطمعها الوحيد أمن واستقرار اليمن بحكم الجوار ووشائج القربى بين الشعبين والمصالح المشتركة بين البلدين ” .

وأكد في تغريدته بأن ” المملكة حكومة وشعباً لن تسمح لكائن من كان أن يعبث بأمن اليمن للإضرار بأمنها، فإن طال #صبرها فله حدود ” .

وتابع قائلا:” #الخيانة التي يمارسونها في #اليمن ربما تحقق لهم مكاسب آنية، لكنهم وقريباً سيدفعون #الثمن وسيعضون أصابع #الندم ” .

إلى ذلك اعتبر مراقبون للشأن اليمني بأن صبر الرياض بدأ في النفاذ تجاه ما ترتكبه الإمارات في اليمن من أعمال أضرت بالأمن القومي للسعودية ووجهة لها طعنة غادرة في خاصرة المملكة .

وأشاروا إلى أن تلك التغريده الصادرة من قبل مسؤول بارز في صحيفة عكاظ الرسمية هي بإيعاز من قبل الديوان الملكي يراد من خلالها بعث تحذير خطير للإمارات وأن الرياض ترصد كل تحركات ابوظبي .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق