أخبار اليمنالأخبار المحلية

الكشف عن دعوة من المجلس الانساني بصنعاء للمنظمات لإغاثة هذه المحافظة المنكوبة

الكشف عن دعوة من المجلس الانساني بصنعاء للمنظمات لإغاثة هذه المحافظة المنكوبة

النبأ اليمني ـ متابعات

كشفت مصادر خاصة عن قيام قيادة ما يسمى بالمجلس الأعلى للشؤون الانسانية في صنعاء التابع لحكومة الحوثيين عن دعوة المجلس لجميع المنظمات المصرحه من قبله للتوجه للعمل واغاثة جميع المتضررين من السيول في مخيمات النازحين في مأرب شرقي اليمن.

وقالت المصادر إن المجلس طالب المنظمات الانسانية الفاعلة، بحشد الامكانات والطاقات للحد من التأثيرات التي قد تحدث على النازحين في مأرب بالتزامن مع الظروف المناخية والتي تتطلب مضاعفة الجهود وكل التنسيق للقيام بما يكفي لمواجهة التهديدات القادمة على النازحين في مأرب.

وكانت الوحدة التنفيذية للنازحين بمأرب، اطلقت نداء استغاثة عقب تلقيها تحذيرات من المركز الوطني للأرصاد الجوية، بإحتمالية إضطرابات جوية جديدة يصاحبها هطول أمطار غزيرة.

وقالت الوحدة التنفيذية للنازحين، بأنه مر أكثر من اسبوعين مع بقاء هذه التهديدات قائمة بالتزامن مع توقعات بإستمرارها خلال الأيام القادمة، مشيرة إلى أن التهديدات تفوق قدرات الوحدة التنفيذية.

وطالبت الجهات الانسانية الفاعلة، بحشد الامكانات والطاقات للحد من التأثيرات التي قد تحدث لان هذه الظروف المناخية تتطلب مضاعفة الجهود وكل التنسيق للقيام بما يكفي لمواجهة التهديدات القادمة على النازحين .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق