أخبار اليمنالأخبار المحلية

الموت على الحدود ..ليس عنوانا لفلما سينمائيا .. بل حقيقة الموت بين الحدود اليمنية والسعودية

النبأ اليمني |متابعات

كشف تسجيل صوتي مسرب لأحد قيادات اللواء 102 المدافع عن الحدود السعودية المأساة التي يلاقيها الجنود اليمنيين على الحدود السعودية التي تجاوزت المقابر البعيدة عن اليمن ووصلت لإنهاء كافة الامتيازات لهم من قبل القوات السعودية في تنكر واضح لأولئك المقاتلين وتضحياتهم في الدفاع عن الأراضي السعودية جراء حربها مع اليمن منذ العام 2015م .

ونشر القيادي الجنوبي نجم الدين أحد أفراد تلك القوات تسجيلا صوتيا لأحد قيادات اللواء 102 والذي كشف بأن السعودية تدفع نحو التخلص من أولئك الجنود بقطع الرواتب عنهم وعدم تثبيتهم كجنود في الجيش اليمني .

وأوضح التسجيل الصوتي بأن ذلك يعد خطوة أولى لتسريح أولئك الجنود وإلغاء كافة الامتيازات التي وعدتهم السعودية بها وإلغاء رتبهم العسكرية وعدم ضمهم لكشوفات مرتبات الجيش اليمني وإلغاء كافة الامتيازات الممنوحة لهم قريبا .

وفيما يلي نص التسجيل الصوتي المسرب والذي قال فيه ” يا خي ما فيه إلا هم والله لو نراعي لشهرين اثنين قالك ما بش مرتبات السعوديين اجتمعنا معاهم مرة قالوا ما لكمش عندنا مرتبات احنا نتصدق عليكم صدقة هذه معونة مننا أما إذا انتم تدوروا مرتبات وكشوفات رواتب مش علينا تابعوا وزارة الدفاع و تابعوا رئاسة الأركان اليمنية ” .

وأضاف التسجيل الصوتي بأن القوات السعودية ردت على مطالبهم بالقول ” نحن لا نتخاطب على أساس رواتب معاكم احنا تعاملنا معاكم على أساس معونة أو عون وقفنا معاكم يا يمننين وقفة عون المفروض انكم تقول جزاكم الله خير اما عشان رواتب وترفعوا كشوفات رواتب سنة أو كشوفات كذا نحن نقدم يد العون لكم فقط هذا من اختيارنا كما قدمنا كما جبنا ” .

وأوضح التسجيل الصوتي بأن هذا تمهيد لإلغاء الرتب وكشوفات المرتبات للمجندين حين أضاف ” هذه تمهيد لالغاء الرتب الميدانية على أساس يكن يقولك ندي لهم مكافأة أو معونة ويالله يصرف لكل فرد مثلا في السنة ستة ألف في السنة عشرة للكل على كل فرد يكن يحصل له في السنة عشرة هذا تمهيد لالغاء الرتب وإلغاء كشوفات وإلغاء كذا ” .

وفيما يلي رابط التسجيل الصوتي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=403584247681945&id=100040911191757

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق