أخبار اليمنالأخبار المحلية

انتقادات واسعة ” للشرعية ” لتكميم أفواه النقاد والناشطين وحظرهم

انتقادات واسعة ” للشرعية ” لتكميم أفواه النقاد والناشطين وحظرهم

النبأ اليمني ـ متابعات

اثار عدم تقبل قيادات في الحكومة الشرعية ” المعترف بها دوليا ” غضب الكثر من النقاد والناشطين في اليمن جراء الاختلالات المالية والإدارية التي تعصف بأركان حكومة الرئيس هادي في اليمن .

واعتبر ناشطون ونقاد يمنيون بأن عدم تقبل القيادات ومسؤولي الحكومة الشرعية للنقد المطروح على طاولة حكومة معين عبدالملك يمثل واحدا من أهم الأسباب التي أدت إلى تفاقم الاختلالات المالية والإدارية في الحكومة .

وهاجم الناشط اليمني ” أسعد الشرعبي ” حكومة معين عبدالملك وعدد كبير من وزراء الحكومة كان آخرهم وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني نظرا لعدم تقبلهم الانتقادات التي يطرحها النقاد والناشطين .

وامتدح الناشط اليمني المحسوب على الشرعية أسعد الشرعبي الحوثيين بأنهم أكثر تقبلا للنقد والملاحظات من وزراء حكومة الشرعية .

وقال الناشط أسعد الشرعبي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر بأنه ” للأمانة الحوثيين اكثر تحمل للنقد من الشرعية في تويتر” .

وأضاف في تغريدته بالتأكيد على لجوء وزراء الشرعية وقيادات ثورية لحظر النقاد والناشطين ممن ينتقدون سير أداء الحكومة المعترف بها حين قال في تغريدته ” معظم وزراء الشرعية وآخرهم وزير الإعلام معمر الإرياني حاظريني وحتى توكل كرمان ” .

واختتم تغريدته بالتأكيد على تقبل قيادات تابعة لجماعة الحوثي للنقد المطروح عليهم من قبل الناشطين والنقاد اليمنيين حين قال في تغريدته “بينما الحوثيين وعلى رأسهم حسين العزي كل يوم اعلق في تغريداتهم وانتقدهم بأشد العبارات ولم يحظرني احد منهم .. هذه تحسب لهم للأمانة .” .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق