أخبار اليمنالأخبار المحلية

بث مباشر لقناة الجزيرة يتسبب بمجزرة مروعة في صفوف الجيش الوطني في جبهة الكدحة ومصدر عسكري يتهم القناة القطرية بالتخابر مع الحوثيين

النبأ اليمني ـ متابعات

اتهم مصدر عسكري ميداني في قوات الشرعية قناة الجزيرة القطرية بالتخابر مع الحوثيين ورفع احداثيات بمواقع وأماكن الجيش الوطني في جبهة الكدحة غربي مدينة تعز .

جاء ذلك عقب قصف صاروخي حوثي إستهدف تجمعا لقوات الجيش الوطني بصاروخ باليستي في جبهة الكدحة بمديرية المعافر اسفرعن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش .

https://t.me/c/1207447928/6060

واعتبر المصدر تواجد الصحفيين ونقلهم الصور من مناطق الاشتباك في جبهات القتال هو من يعطي قوات الحوثي الاحداثيات لاستهداف قوات الشرعية.

واكد المصدر بأن الموقع العسكري الذي تم استهدافه اليوم الأحد بصاروخ باليستي من قبل قوات الحوثي في جبهة الكدحة، كان تم نقل صور له بواسطة البث المباشر لقناة الجزيرة.

وحمل المصدر قيادة المحور ودائرة التوجيه المعنوي التي تعطي التصاريح والإذن للصحفيين بمرافقة القوات ونقل الصور دون أي تنسيق أو تدقيق مسؤولية الخسائر البشرية التي سقطت في جبهة الكدحة عقب الاستهداف الصاروخي.

وأضاف المصدر، “ان جبهات القتال ليست للنزهة أو تسويق الصور والتلميع واستمرار إدارتها بنفس الطريقة سيؤثر على واقع المعركة”.

وسقط 11 قتيل وأكثر من 50 مصاب من قوات الشرعية باستهداف الحوثيين لتجمعهم في مدرسة طارق بن زياد في جبهة الكدحة بصاروخ باليستي عصر اليوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق