أخبار اليمنالأخبار المحلية

تأييد علني من الشيخ محمد صبر لثورة الجياع ويدعو كافة أبناء تعز للمشاركة الواسعة في تظاهرات يوم الخميس المقبل

النبأ اليمني ـ متابعات

أعلن الشيخ محمد أحمد عبدالرحمن صبر -أحد كبار مشائخ تعز – واليمن – تأييده لثورة الجياع الشعبية السلمية المطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير الخدمات وإقالة ومحاكمة المسؤولين الفاسدين في السلطة المحلية بالمحافظة .

وقال مصدر مقرب من الشيخ محمد صبر، إن الاخير بارك الحراك الثوري والاحتجاجات الجماهيرية الشعبية في محافظة تعز ضد الفساد والفاسدين مطالبا المحافظ نبيل شمسان وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة بالرحيل عن السلطة كما حذرهم من جر تعز إلى مربع العنف والفوضى.

وأكد الشيخ صبر على ضرورة انخراط كافة أبناء محافظة تعز بكل فئاتهم وانتمائتهم للمشاركة الواسعة في المسيرات الاحتجاجية لثورة الجياع لاسيما تظاهرة الخميس المقبل لما فيه مصلحة المحافظة من أجل القضاء على الفساد بكل صورة واشكالة واقتلاع الفاسدين بمختلف انتمائتهم وانهاء حالة الفوضى والانفلات الأمني والفشل الاداري الذي تشهده المحافظة.

والشيخ محمد عبدالرحمن صبر من كبار مشائخ تعز واليمن الذين كان لهم إسهاما كبيرا في تحقيق ثورة 11 فبراير 2011 ضد نظام صالح ويرتبط اسمه بمنعطفات مهمة من التاريخ اليمني المعاصر.

وأسهم الشيخ القبلي البارز محمد صبر إلى جانب غيره من كبار مشائخ اليمن وتعز في قيادة ثورة الشباب السلمية ضد حكم الرئيس السابق علي عبدالله صالح نأين بنفسه عن تقلد مناصب حكومية رفيعة كان يمكن له أن يتبوأها خلال فترات حياته الماضية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق