أخبار اليمنالأخبار المحلية

تظاهرات غاضبة وسخط شعبي عارم .. توسع دائرة الاحتجاجات الشعبية في أربع مديريات بتعز لليوم الثاني على التوالي

تظاهرات غاضبة وسخط شعبي عارم .. توسع دائرة الاحتجاجات الشعبية في أربع مديريات بتعز لليوم الثاني على التوالي

النبأ اليمني ـ متابعات

شارك آلاف المواطنين في مسيرات سلمية جديدة لليوم الثاني على التوالي تنددا بتدهور الوضع الاقتصادي وتردي الأوضاع المعيشية واستمرار تهاوي قيمة العملة الوطنية، في مدينة تعز ومديريات جنوبي المحافظة وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن آلاف المواطنين خرجوا في مسيرة سلمية جديدة، صباح اليوم الثلاثاء، وسط مدينة تعز بالتزامن مع مسيرات في مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين والعين مركز مديرية المواسط، والشعوبة بمديرية المعافر.

وجدد المشاركون في المسيرات السلمية الأربع، مطالبهم المشروعة والمتمثلة في ايقاف انهيار العملة وضبط الأسعار وايقاف تدهور الوضع المعيشي وتوفير الكهرباء والخدمات الضرورية إضافة إلى إقالة ومحاسبة المسؤولين المدنيين والعسكريين الفاسدين.

وندد المتظاهرون بصمت قيادات الشرعية ودول التحالف إزاء انهيار قيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وما ترتب عنه من ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وتفاقم الأزمة المعيشية للمواطنين في تعز وبقية مناطق الجمهورية.

وتوعد المحتجون باستمرار مسيراتهم السلمية في مدينة تعز ومديريات الحجرية، وأكدوا تمسكهم بالخيارات السلمية للتعبير عن مطالب الشعب اليمني وإحباط خطط بعض الأطراف الحزبية حرف مسار السخط الشعبي تجاه خصوم محليين وإقليميين.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق