أخبار اليمنالأخبار المحلية

تعز : اختطاف مهندس مدني من قبل عصابة مسلحة بالمخا والانفلات الأمني يهدد حياة المواطنين

النبأ اليمني ـ متابعات

أقدمت عصابة متخصصة بنهب الأراضي في مديرية المخا جنوب غربي محافظة تعز على نصب كمين مسلح استهدفت من خلاله سيارة المهندس رياض عبدالرحمن الصنوي مدير مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحه والتخطيط العمراني بمديريات المخا والساحل اليوم الثلاثاء اثناء مروره على طريق يختل.

وبحسب مصدر في الهيئة العامة للأراضي والمساحة بتعز فان العصابة قامت بإطلاق وابل من الرصاص على سيارة الصنوي التي كان يقودها المهندس اديب عبدالرحمن أثناء توجهه إلى منطقة يختل، حيث تعرض لإطلاق النار عليه وكان الهدف من ذلك استهداف حياه المهندس الصنوي لكونه يشرف على تنفيذ المخطط العمراني الجديد لمدينة المخأ.

واضاف المصدر بأن الهيئة اتخذت اجراءات سريعة تمثلت باخراج المهندس الصنوي والذي يعد المتخصص الابرز في نظام gbc ونقله مع اعضاء الفريق الفني الذي يتراسه الى مكان بعيد وأمن حفاظا على سلامته .

واشار المصدر بأن هذه الاجراءات المشددة للحفاظ على الفريق الفني تأتي بعد الحصول على معلومات تشير إلى وجود مخطط يستهدف حياة الصنوي ومن معه ، وقد تم الاتصال بجهاز الأمن السياسي بالمخا وإبلاغه بالمخطط لاتخاذ التدابير اللازمه.

وختم المصدر تصريحه بالقول: وبهذا تكون الجريمه ثابته والجهات المختصه بالمخا والساحل مطالب بسرعه ضبط المتورطين فيها والكشف عنها والاحاله إلى القضاء .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق