أخبار اليمن

سخرية واسعة لمواقع التواصل الاجتماعي من خبر أوردته وكالة أنباء الإمارات تعرف عليه؟! (تفاصيل خاصة )

سخرية واسعة لمواقع التواصل الاجتماعي من خبر أوردته وكالة أنباء الإمارات تعرف عليه؟! (تفاصيل خاصة )

النبأ اليمني ـ خاص

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن من خبر أوردته وكالة الأنباء الإماراتية حول ترسيخ القيم الإنسانية بعد قيام جهات معنية في دولة الإمارات بلم شمل أسرة يمنية يهودية من اليمن ببقية أفرادها المقيمين في لندن ليجتمعوا معا في الإمارات بعد فراق دام 15 عاما .

وسخر ناشطون يمنيين جراء ذلك الخبر الذي تحاول فيه الإمارات تسويق نفسها في الجوانب الإنسانية وهي متهم رئيسي في قتل مئات الأسر المدنية وألاف القتلى والجرحى في حربها التي تخوضها ضد اليمن .

واعتبر الناشطون بأن الإمارات والتي تسببت بضرر بالغ للشعب اليمني بعد قيامها بدعم جماعات مسلحة بالسلاح والعتاد والمال مثل الانتقالي الجنوبي وقوات طارق عفاش في الساحل الغربي وإعلان عناصر تابعة لها الإدارة الذاتية للجنوب في مقدمة واضحة لتمزيق اليمن .

فيما اعتبر البعض من الناشطين بأن ذلك يندرج في إطار التطبيع الصريح والعلني الذي تقوم به الإمارات مع إسرائيل وتسعى له على حساب المقدسات الإسلامية وحقوق الشعب الفلسطيني .

في حين رأى البعض من الناشطين والمغردين بأن الإمارات تسعى من ذلك لكسب ود تل أبيب بهدف التهرب من الجرائم التي ارتكبتها بحق الشعوب العربية في مقدمتها اليمن وسوريا وليبيا ومصر والعراق وغيرها .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق