أخبار اليمنالأخبار المحلية

شباب الثورة بمديرية المعافر يعلنون تاييدهم لثورة الجياع ويدعون كافة أبناء تعز للمشاركة الواسعة في تظاهرات غدا الخميس

النبأ اليمني ـ متابعات

أعلن شباب الثورة بمديرية المعافر – محافظة تعز – تأييدهم لثورة الجياع الشعبية السلمية المطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير الخدمات وإقالة ومحاكمة المسؤولين الفاسدين في السلطة المحلية بالمحافظة .

واكد شباب ثورة المعافر مشاركتهم في مسيرة صباح غدا الخميس مباركين الحراك الثوري والاحتجاجات الجماهيرية الشعبية في محافظة تعز ضد الفساد والفاسدين مطالبين المحافظ نبيل شمسان وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة بالرحيل عن السلطة وحذرين من جر تعز إلى مربع العنف والفوضى.

وشدد شباب ثورة المعافر على ضرورة انخراط كافة أبناء محافظة تعز بكل فئاتهم وانتمائتهم في الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها المحافظة داعين الجميع إلى للمشاركة الواسعة والنزول الكبير في تظاهرة تظاهرة غدا الخميس لما فيه مصلحة المحافظة بالقضاء على الفساد بكل صورة واشكالة واقتلاع الفاسدين بمختلف انتمائتهم وانهاء حالة الفوضى والانفلات الأمني والفشل الاداري الذي تشهده المحافظة.

ولفت شباب المعافر أنهم سينزلون غدا الخميس إلى الشارع لاعلان انضماهم لثورة الجياع والمشاركة الواسعة في مسيرات الغد الاحتجاجية مشيرين في الوقت ذاته أن التنسيق بين شباب المديرية مستمر حتى اللحظة على مستوى كافة عزل المديرية والتي تشمل عزل المشاولة و عزلة الأنبوه الأعلى و عزلة الجبزية وعزلة السواء وعزلة الشعوبية وعزلة الصنة وعزلة الكلائية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق