أخبار اليمنالأخبار المحلية

صنعاء: المشاط يدعو إلى تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين

صنعاء: المشاط يدعو إلى تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين

النبأ اليمني ـ متابعات

دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى “سلطة صنعاء” مهدي المشاط، إلى بناء الدولة اليمنية الصحيحة، لتلبية تطلعات واحتياجات المواطنين.

وقال المشاط خلال لقائه بقيادات ومسؤولي حكومة صنعاء،مساء الاربعاء إن ” علينا مسئولية كبيرة لتحقيق طموح الشعب اليمني في دولة حرة ومستقلة تمثل النموذج الراقي والصحيح “، مبينا أن مهمتهم هي تقديم نموذج صحيح كدولة والمدخل لهذا هو بناء الانسان.

وأوضح المشاط أن على القائمين على مؤسسات الدولة التوجه للإصلاح والبناء داخل مؤسساتهم، ‏مشيرا إلى أنه إذا لم يلمس المواطن أثر الأنشطة والإصلاحات فهي ضياع للوقت والجهد.

ولفت إلى أنه لديهم الخطط والتصورات والمطلوب هو إيجاد الحلول الخلاقة لتسيير الوضع في ظل الصعوبات، ‏مؤكدا أنه يجب ابتكار البرامج والأعمال التي تتجه مباشرة الى المواطن.

وشدد على ترتيب الأوضاع لتحقيق الإكتفاء خاصة مع المتغيرات العالمية، موضحا أن اللجنة الزراعية لديها برنامج سيستهدف تطوير ودعم جهود المجتمع وأدعو الجميع للتفاعل معها.

ودعا المشاط، الكهرباء والمياه لبذل المزيد من الجهود وإصلاح الاشكالات وعدم الاكتفاء بوجود الخدمة، مطالبا الجهات الخدمية بالنهوض والتخلص من كل الإشكالات.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق