أخبار اليمنالأخبار المحلية

عاجل | بيان مرتقب للشيخ صادق أمين ابو راس حول المكتب السياسي لطارق صالح …!!

النبأ اليمني ـ خاص

كشفت مصادر اعلامية عن بيان مرتقب سيصدر عن مكتب الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام جناح صنعاء الشيخ صادق أمين أبو راس يعلن فيه الأخير عن موقفه من المكتب السياسي الذي أعلنه طارق صالح في الساحل الغربي .

وذكر موقع «الميدان اليمني» نقلا عن مصدر مسؤول في الأمانة العامة لحزب المؤتمر الشعبي بصنعاء قوله إن مكتب الامين العام لحزب المؤتمر الشيخ صادق امين أبو راس ، سيصدر خلال الساعات القادمة بيان مرتقب يكشف فيه عن موقف الشيخ صادق من المكتب السياسي لطارق صالح .

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لأسباب خاصة إن الشيخ صادق أمين أبو راس رفض فكرة المكتب السياسي الذي أنشآته الإمارات وعينت عليه طارق صالح ،معتبرا ذلك محاولة لشق صف المؤتمر وتقسيمه إلى كنتونات تابعة لدول واطراف خارجية وأضفاء اعتراف شرعي على تحركاته طارق العسكرية في الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى أن بيان أبو راس سيدعوا كافة منتسبي حزب المؤتمر واعضاءه ومحبيه في كافة ربوع الوطن الى عدم الإنضمام الى ما يسمى المكتب السياسي محذرا من التعامل معه كممثل أو بديلا لحزب المؤتمر .

وأكد أن أعضاء حزب المؤتمر ليسوا إمعات يسيرون وراء طارق الذي يلهث وراء الدراهم الإماراتية ويحقق لها اهدافها الإحتلالية للسواحل والموانئ اليمنية.

كما رفض البيان الذي سيعلنه ابو راس دور الإمارات وما تقوم به من محاولة لتقسيم البلاد ، ومحاولة تثبيت عناصرها في الساحل الغربي ، وهو مالم يحصل ولن يسمح اليمنيين بالتنازل عن أي شبر من اراضي الجمهورية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق