أخبار اليمنالأخبار المحلية

عدن : مسلحون يتبعون القيادي بقوات الدعم والإسناد “إمام النوبي” يختطفون مدير البحث الجنائي في شرطة كريتر

عدن : مسلحون يتبعون القيادي بقوات الدعم والإسناد “إمام النوبي” يختطفون مدير البحث الجنائي في شرطة كريتر

النبأ اليمني ـ متابعات

اختطف مسلحون يتبعون القيادي في قوات الدعم والإسناد “إمام النوبي” في ساعة مبكرة فجر اليوم الجمعة مدير البحث الجنائي في مدينة كريتر عقب اقتحام منزله في المدينة الواقعة جنوبي “عدن”، العاصمة المؤقتة للبلاد، وفقاً لمصدر أمني.

وأضاف المصدر الأمني، إن مسلحين تابعين للقيادي في قوات الدعم والإسناد إمام النوبي اقتحموا منزل الرائد “عواد السيد” وهو مدير قسم البحث والتحريات في مركز شرطة كريتر قبل ان يقتادوه على متن مركبات تابعة لهم إلى جهة غير معلومة.

ولم تتبين الأسباب خلف اختطاف الضابط عواد السيد حتى الآن، فيما لم تقدم السلطات الأمنية الخاضعة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يسيطر على مدينة عدن منذ أغسطس 2019 أي توضيح حول الواقعة.

وإمام النوبي قائد إحدى الوحدات في اللواء الخامس دعم وإسناد التابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي، وتتوزع قواته في ردفان وصبر في محافظة لحج، وفي منتصف العام الماضي انسحبت قوات الطوارئ التي يقودها النوبي والتي كانت تحكم سيطرتها على مدينة كريتر إلى ردفان عقب اشتباكات مع قوات العاصفة التي أحكمت لاحقًا سيطرتها على المدينة القديمة التي تعد المركز الإداري الرئيس في عدن.

ولم يعرف بعد ما إذا كان المسلحين التابعين للنوبي قد نقلوا الضابط السيد إلى الموقع الحالي الذي تتمركز فيه القوات التابعة لها في ردفان أو أن الأخير يُحتجز في أحد المواقع العسكرية التي تديرها قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في المدينة الساحلية.

وهذه هي واقعة الاختطاف الثانية في أقل من 48 ساعة بالمدينة الجنوبية، بعد تواصل اختطاف المخرج التلفزيوني رأفت رشاد باقي لليوم الثالث على التوالي.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق