أخبار اليمن

في المخا أم في عدن .. تضارب الأنباء حول سبب وفاة الصحفي أحمد الرمعي ؟ تثير الشكوك ومصادر تؤكد تورط هذا الطرف في اغتياله ؟!

في المخا أم في عدن .. تضارب الأنباء حول سبب وفاة الصحفي أحمد الرمعي ؟ تثير الشكوك ومصادر تؤكد تورط هذا الطرف في اغتياله ؟!

النبأ اليمني ـ متابعات

تضاربت الأنباء حول سبب ومكان وفاة الصحفي اليمني أحمد الرمعي الموالي لطارق صالح ما بين مصادر تتحدث عن وفاته بحادث مروري في المخا وأخرى تؤكد اغتياله في عدن.

فيما أشارت مصادر إعلاميه موالية لطارق صالح إلى أن الوفاة نجمت عن حادث مروري تعرض له الرمعي قبل أربعة أيام في المخا، وقالت مصادر آخرى لصحيفة “الموقع بوست ” أن الصحفي أحمد الرمعي توفي مساء الثلاثاء إثر حادث مروري اودى بيحاته في مدنية عدن .

من جانبه، نقل موقع ” تهامة برس” عن مصادر مقربة من أسرة الصحفي أحمد الرمعي قولها إن الأخير توفي في مستشفى صابر بالعاصمة المؤقته عدن كان قد نقل إليه عقب تعرض سيارته التي كان يقودها لحادث مروري على الطريق الرابط بين الخوخة والمخا بالساحل الغربي.

في حين ذهبت صحيفة “عدن الغد” المعروفة بمصداقيتها في الشارع اليمني على الطرف النقيض وقالت إن الصحفي الرمعي توفي اليوم الأربعاء بعد تعرضه لحادث مروري في العاصمة المؤقته عدن .

ومصادر مقربة من الصحفي الرمعي اكدت أن الأخير كان يعمل برفقة عدد من الاعلاميين البارزين مع طارق صالح لكنه في الفترة الأخيرة اعتزل عنهم وسافر إلى عدن ورفض الاستمرار معهم الأمر الذي ازعج طارق ووجهه باغتياله.

الجدير بالذكر أن الرمعي صحفي عمل لسنوات طويلة في صحيفة الميثاق، التابعة لحزب المؤتمر وغادر قبل فترة صنعاء إلى الساحل الغربي والعيش في مدينة عدن بسبب مضايقات الحوثيين.

وعمل الرمعي قبل وفاته صحفيا في الإعلام التابع لقوات المقاومة الوطنية التي يقودها طارق صالح في جبهة الساحل الغربي.

والصحفي أحمد الرمعي (55 سنة) من أبناء محافظة ريمة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق