أخبار اليمنالأخبار المحلية

قوات الحوثي تعتدي على فندق في مدينة مأرب وتطفئ انواره بنيرانها

النبأ اليمني ـ متابعات

وردت انباء غير مطمئنة من محافظة مأرب، عن اعتداء سافر نفذته قوات الحوثي على فندق في حي الروضة احد ضواحي مدينة مأرب، تسبب في انطفاء اضوائه واخلائه من النزلاء.

وأفادت مصادر ميدانية في مأرب، بأن قوات الحوثي اطلقت بكثافة نيران قناصاتها ورشاشاتها على منشآة ميدانية هي فندق اسطنبول، الواقع في حي الروضة، شمال غرب مدينة مأرب.

المصادر اوضحت أن “عمال فندق اسطنبول في حي الروضة شمال غرب مأرب افزعهم اطلاق النار، وأضطروا إلى إطفاء اضواء الفندق بعد اقتراب الاعيرة النارية من محيط الفندق”.

وهو ما عززه الناشط البارز، علي النسي، قائلا: “رصاص عيارات قوات صنعاء تصل إلى ضاحية حي الروضه شمال غرب مدينة مارب ما اضطر عمال فندق اسطنبول في الحي اطفاء الاضواء”.

مضيفا في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” المتخصص في اخبار شبوة و مأرب: إن عمال فندق اسطنبول اطفأوا انواره “بسبب ان معظم الطلقات اصابت محيط الفندق”. وأردف: “والله ع ما اقول شهيد”.

وتابع النسي في تغريدة أخرى مستقلة، فجر الجمعة، قائلا: “من يستطيع عمل بث مباشر خمس دقايق بحي الروضه في مأرب من أمام فندق اسطنبول الان قبل اذان الفجر له مني 200$ تصله خلال ساعات”.

يشار إلى أن مارب تشهد معارك عنيفة منذ اشهر، يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الوطنية وطيران التحالف، ضد هجمات مكثفة وزحوفات انتحارية يشنها الحوثيون من جهات عدة، بعد تمكنها من احداث اختراقات في المديريات المحيطة بمدينة مأرب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق