أخبار اليمنالأخبار المحلية

قيادي في الجيش الوطني يُعلق على قضية اعتقال المصري على خلفية المطالبة برواتبه

قيادي في الجيش الوطني يُعلق على قضية اعتقال المصري على خلفية المطالبة برواتبه


النبأ اليمني ـ متابعات

علق مصدر في الجيش الوطني على حادثة استدعاء القيادي في دائرة التوجيه المعنوي والأمن السياسي على خلفية المطالبة برواتبه فقط.

وقال المصدر إن قيام صغير عزيز بتوجيه دائرة الأمن العسكري بإستدعاء القيادي في دائرة التوجيه المعنوي النقيب عبدالرحمن المصري لسبب وحيد وهو المطالبة برواتبه أمرٍ مخزٍ ومفضوح ويكشف عن نوايا صغير عزيز المعقدة تجاه قيادات الجيش الوطني.

وأكد المصدر أن صغير عزيز الذي يشغل منصب رئيس هيئة الأركان ،كان الأولى به أن يوجه بإطلاق رواتبه لا اصدار الأوامر بإعتقاله.

وقال المصدر إن حادثة اعتقال واستدعاء المصري ليست الأولى التي يقوم بها صغير عزيز ، مشيرا الى أن الأخير قام بعمليات إخفاءات قسرية متعددة لقيادات عسكرية في الجيش الوطني ، غير التصفيات التي طالت قيادات اخرى في الجبهات.

وكانت مصادر أكدت أن النقيب المصري ، المعروف بصفته مراسلا حربيا للجيش الوطني ، تلقى استدعاءً من دائرة الأمن العسكري بتوجيه مباشر من رئيس هيئة الأركان ، صغير بن عزيز ، كما تلقى طلباً آخر من الأمن السياسي للحضور بسبب المطالبة برواتبه.

يشار الى ان المصري عبّر في منشورله على “فيس بوك” عن استيائه من خذلان قيادة السلطة المحلية له ، مؤكدا عزمه الاستقالة ومغادرة البلاد.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق