أخبار اليمنالأخبار المحلية

كشوفات اوائل الثانوية العامة العلمي والادبي والانجليزي اليمن صنعاء وطريقة الاستعلام عن النتائج كاملة

نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن صنعاء نتائج الصف الثالث الثانوي من التعليم الثانوي للعام 2022 متضمن أسماء اوائل الجمهورية في الصف الثانوية العامة عام 2022/2023م

أسماء الاوائل في إمتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء

نشرت وزارة التربية والتعليم في اليمن صنعاء نتائج الصف الثالث الثانوي من التعليم الأساسي للعام 2022 متضمن أسماء الاوائل وحصل موقع الميدان اليمني على نسخه من أسماء الأوائل وهنا ننشر

أسماء اوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2022/2023 اليمن صنعاء

أسماء الاوائل في إمتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء قسم علمي وقسم أدبي و أسماء الاوائل في إمتحانات الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء قسم انجليزي كالتالي :

اوائل الثانوية العامة 2022

اوائل الثانوية العامة 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ١٤٤٣هـ الموافق ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م بنسبة نجاح 86.91 بالمئة.وهنأ وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في اختبارات الثانوية العامة ..

وأشاد بجهود اللجان العاملة وكل من أسهم في إنجاح اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات من السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية .

وأوضح الوكيل النونو أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ ١٨٧ ألفاً و ٨٧٨ طالباً وطالبة، حضر الاختبار ١٧٥ ألفاً و ٨٥ طالبا وطالبة وغاب عنها ١٢ ألفا و ٧٩٣ طالبا وطالبة ونجح ١٥٢ ألفا و ١٨٥ طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار ٢٢ ألفا و ٩٢٧ طالبا وطالبة .

وأكد إمكانية حصول الطلاب على نتائجهم ابتداء من يوم غد الإثنين عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم نفسه.

عقب ذلك استعرض مدير عام الاختبارات بالوزارة صالح الوادعي أسماء الطلاب و الطالبات الأوائل في أقسام الثانوية العامة ” علمي ، أدبي ، انجليزي ” .

حضر المؤتمر الصحفي أعضاء اللجنة العليا للاختبارات.

وقد شهدت محركات البحث وعلى وجه الخصوص محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية عددًا كبيرًا من حركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الثانوية العامة في اليمن 2022 ، بينما تركزت نتائج البحث عن نتائج الصف الثالث ثانوي اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

وعقب إعلان وزارة التربية والتعليم في صنعاء عن ظهور نتائج الصف التاسع 2022 واعتمادها رسميا لجميع الطلاب، رصد “الميدان اليمني” عمليات تزايد في البحث خلال الفترة الحالية عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس .

رقم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 من الهاتف

ويمكن حصول أبنائنا الطلاب على نتائجهم من بعد ظهورها عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم ( 160 ) أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.

رابط نتائج الثانوية 2022 في اليمن صنعاء بحث بالاسم ورقم الجلوس هــنـــــا

بإمكان طلاب وطالبات الشهادة الثانوية – الصف الثالث ثانوي – الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022

وللحصول على النتيجة فور عرضها على موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني يتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء.
  • ثم يقوم بالضغط على النتائج الموجود في الصفحة الرئيسية.
  • ويختار الصف الثالث ثانوي.
  • وبعدها يتم إدخال العام الدراسي 2022.
  • ثم يتم ادخال رقم جلوس طالب الصف الثالث ثانوي 2022.
  • وأخيرا الضغط على البحث عن نتائج ثالث ثانوي اليمن.

الدخول لموقع نتائج الثانوية العامة، رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم، أرقام الجلوس - الميدان اليمني

المصدر: الميدان اليمني

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق