أخبار اليمنالأخبار المحلية

مرض الرئيس هادي.. ومكتبه في الرياض يوضح ماحصل له..!

النبأ اليمني ـ متابعات

كشف مصدر رفيع في مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض عن تدهور الحالة الصحية والنفسية للرئيس/عبدربه منصور هادي بشكل ملحوظ منذ نحو اسبوع ..

وأوضح المصدر نقلا عن اطباء عاينوا حالة الرئيس هادي خلال الايام الماضية _ أن الحالة الصحية والنفسية للرئيس تستدعي عناية فائقة وملاحظة مستمرة وان حياته في خطر ..

ولفت المصدر إلى أن الأطباء نصحوا بالاسراع بنقل الرئيس هادي الى المستشفى وانهم اوصوا بنقله من الرياض الى احد مستشفيات أميركا أو بريطانيا ..

واشار المصدر إلى أن الرئيس الذي يعاني مرض عضال في القلب ويتلقى العلاج في مستشفى اوكلاند بالولايات المتحدة الاميركية منذ سنوات بات محتاجا لزيارة اطباءه بالمستشفى الذين يتابعون حالته باستمرار ..

ونوه المصدر إلى ماوصفه بمحاولة عزل الرئيس وقطع الاتصال والتواصل معه على كافة المستويات ما خلق انطباع لديه انه بات محتجز في مقر اقامته بالرياض وهو انطباع نستشعره نحن وكل المحيطين بالرئيس ويتأكد يوماً بعد آخر ..

وأضاف المصدر أن الرئيس يطلب من معاونيه تغيير بدلته الرسمية من مرتين إلى ثلات مرات مساء كل يوم وفي كل مرة يسال عن السفراء والدبلوماسيون الاجانب الذين سيلتقونه وعن الامراء السعوديون الذين اتصلوا به او ردوا على رسائله وعن قيادات الدولة اليمنية والحكومة الذين سيأتون اليه وعندما لايحدث شئ من ذلك يصاب الرئيس بنوبات عصبية احيانا واحيان اخرى يدعو من في المكتب ليحدثهم عن شبابه في لندن ودراسته في روسيا ثم فجاة يطلب الاذن لان لديه لقاء مع السفراء ويذهب ليغير بدلته ويعيد القصة مجددا وهذا مايتكرر مساء كل يوم من بعد المغرب إلى الفجر .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق