أخبار اليمنالأخبار المحلية

مسؤول في الشرعية يتحدث عن الإنجازات التي حققها التحالف في اليمن بعد سبع سنوات من الحرب

مسؤول في الشرعية يتحدث عن الإنجازات التي حققها التحالف في اليمن بعد سبع سنوات من الحرب

النبأ اليمني ـ متابعات

سخر مسؤول حكومي سابق في الشرعية في الإنجازات الكبيرة التي حققها التحالف بقيادة السعودية بعد سبع سنوات من حربها في اليمن .

واتهم مستشار السفارة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض الأسبق أنيس منصور التحالف بقيادة السعودية بتدمير اليمن والقضاء على كل مقدراته الاقتصادية والطبيعية .

وقال الإعلامي اليمني أنيس منصور في تغريدة له على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” بأن ” منجزات التحالف العربي تعطيل الموانئ، والسيطرة على المنافذ البحرية والبرية والمنشآت النفطية ومنع تصدير النفط وفرض رسوم اضافية على حركة الاستيراد ” .

وأشار منصور في تغريدته إلى أن تلك الأعمال التي قام بها التحالف في اليمن كان هدفه اضعاف وارهاق الدولة اليمنية حين أضاف في تغريدته ” وارهاق الدولة اليمنية بكيانات مسلحة زادت الوضع سوءًا،” .

وأكد بأن كل هذه الأعمال التي قام بها التحالف هي من تسببت في إنهيار العملة والاقتصاد اليمني مختتم تغريدته بالقول ” وكل هذا، تسبب بانهيار العملة وصولا لما هو اليمني عليه.

وأضاف في تغريدة ثانية بأن ” ما قدمته السعودية، لا يوازي 10% مما تسببت به بخصوص الحالة المعيشية العامة للشعب، ناهيك أن مساعداتها ذات أثر لحظي عابر،” .

وأشار أنيس منصور في تغريدته إلى أن حجم خسائر الشعب اليمني مهولة مضيفا في تغريدته ” فيما خسائر اليمني مهولة ،بل ويمتد أثرها لتحطيم أسس الاقتصاد وإعاقته كليا من التعافي وليس فقط الخسائر المادية الظاهرة للشعب والدولة.

التحالفيدمراقتصاد_اليمن ” .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق