أخبار اليمنالأخبار المحلية

موقف مفاجئ يكشفه الحوثيون في قضية فتح طرقات تعز

موقف مفاجئ يكشفه الحوثيون في قضية فتح طرقات تعز

 النبأ اليمني ـ متابعات

أعلنت جماعة الحوثيين الاثنين، وبشكل مفاجئ وغير متوقع الاحتفاظ بخطوات احتياطية تجاه قضية فتح الطرق في حال فشلت مفاوضات الأردن.

وأعلن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في حكومة الحوثيين، خلال احتفال بتخرج دفعات أمنية في صنعاء، أنه ” عندما تلمس لجنتنا العسكرية المفاوضة في عمّان أنها أمام طرف لا يريد أن يصل إلى حل، ويرفض كل ما طرحته من خيارات، ستعلن لجنتنا مضطرة مبادرة من جانب واحد تطيح بكل المؤامرات التي يحاول العدو من خلالها أن يستغل معاناة أبناء وإخواننا في تعز”.

وقال المشاط أن ” هناك أجندة متعددة داخل العدو، وكثير من هذه الأجندة الداخلية المتمثلة في مرتزقة العدوان تتضرر إذا توقفت معاناة أبناء الشعب اليمني، أما الخارجية المرتبطة بكثير من الدول وعلى رأسها أمريكا وبريطانيا، فلديهم أجندات مختلفة، وشعبنا ضحية لهذه الأطماع، والأجندات الموجودة داخل صفوف هذا العدوان البغيض الذي يمارس على بلدنا للعام الثامن” على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات المشاط وسط توقعات بفشل مفاوضات فتح الطرق في اليمن، التي تجري بين وفد الحكومة المدعومة من التحالف ووفد الحوثيين في الأردن منذ قرابة خمسة أيام دون أن تكون هناك أي نتائج ملموسة لحل ملف الطرق المغلقة في البلاد.
المصدر: هشتاق نيوز

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق