أخبار اليمنالأخبار المحلية

وقفةاحتجاجية لتجار تعز ينددون بالانفلات الأمني محملين حكومة هادي المسئولية

وقفةاحتجاجية لتجار تعز ينددون بالانفلات الأمني محملين حكومة هادي المسئولية

النبأ اليمني ـ متابعات

نفذ تجار تعز -الثلاثاء- وقفة احتجاجية في شارع التحرير وسط المدينة؛ تنديداً بالانفلات الأمني وحالة الفوضى التي تهدد حياتهم وممتلكاتهم.

وحمَّل التجار حكومة هادي مسؤولية الفوضى الأمنية التي تشهدها المدينة في ظل انتشار العصابات المسلحة التي ترتكب أبشع الانتهاكات بحق المواطنين في مدينة تعز.

وأكد التجار أنه لا يخلو يوم من المواجهات المسلحة بين الفصائل المتصارعة في تعز، مشيرين إلى أن الرصاص تصل إلى متاجرهم نتيجة إطلاق النار بشكل عشوائي وسط المدينة المكتظة بالسكان.

وشدد التجار على ضرورة العمل على تطبيع الأوضاع في المدينة كي يتمكنوا من مزاولة أعمالهم وسط حالة من الهدوء والأمن والاستقرار.

وتشهد مدينة تعز -كغيرها من مناطق سيطرة التحالف- انفلاتاً أمنياً غير مسبوق نتيجة تعدد ولاءات القيادات الأمنية والعسكرية، وانتشار العصابات المسلحة التي تمارس السطو والنهب والسلب والقتل وغيرها من الجرائم التي حوَّلت حياة المواطنين إلى مآسٍ غير متناهية.

ويرى مراقبون أن مدينة تعز أصبحت مرتعاً للعصابات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح المسيطر على المدينة، والتي تقوم بتقويض الأمن والاستقرار ونشر العنف وثقافة الكراهية والتمزيق ويعمل التحالف على ترسيخها في نفوس أبناء تلك المناطق.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق