أخبار اليمنالأخبار المحلية

أمن عدن يهدد أُسر المختطفات بنشر ملفات “دعارة” خاصة ببناتهم

أمن عدن يهدد أُسر المختطفات بنشر ملفات “دعارة” خاصة ببناتهم

النبأ اليمني | متابعات

هدد نائب مدير أمن عدن، أبو بكر جبر، أهالي الفتيات المختطفات من شوارع عدن، بنشر ملفات دعارة خاصة ببناتهم، في إطار سعيه لابتزازهم مقابل سكوتهم عن الحديث عن بناتهم.

ويتزامن تهديد جبر وسط حملات إعلامية غاضبة يقودها ناشطون جنوبيون لمطالبة الأمن بالكشف عن مصير الفتيات، فضلًا عن اتهام الأمن بالتواطؤ مع الخاطفين.

وذهب نائب مدير أمن عدن لمهاجمة المطالبين بالكشف عن مصير الفتيات هروبًا من الفشل الذريع الذي تعيشه الأجهزة الأمنية في عدن، معتبرًا أن ما وصفها بـ”الضجة” التي أثيرت حول اختطاف فتاتين في عدن هدفها عرقلة جهود المحافظ ومحاولة لزعزعة الامن والاستقرار في المدينة.

ونفى جبر صحة المعلومات المتداولة حول الفتيات المختطفات، مضيفًا أن إحدى المختطفات عادت إلى أهلها وتدعى ولاء وديع، في تناقض فاضح لتصريحاته.

وأشار جبر إلى وجود أدلة وبراهين لدى الأجهزة الأمنية تؤكد أن الفتاتين لم يتم اختطافهن، ملمحًا في الحين ذاته، إلى ارتباطهن بشبكات دعارة، في محاولة منه لابتزاز أهاليهن لإجبارهم على السكوت.

ويخيم الخوف والهلع الشديد في أوساط أهالي عدن، بالتزامن مع تصاعد اختطاف الفتيات من شوارع المدينة، خاصة بعد اتهام ناشطون للأجهزة الأمنية بالتواطؤ مع الخاطفين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق