رياضة

مع أنباء ارتباطه برونالدو.. باريس سان جيرمان يتواصل مع والد ميسي

النبأ اليمني | متابعات

أشارت تقارير صحفية أرجنتينية إلى أن باريس سان جيرمان تحدث بالفعل مع ”خورخي ميسي“ والد ووكيل أعمال النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة للانتقال إلى النادي الفرنسي، الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ يريده في، يناير/كانون الثاني المقبل، ويظهر مانشستر سيتي في الصورة، لكن باريس سان جيرمان اتخذ خطوة بالفعل.

ووفقًا لشبكة ESPN، فإن باريس سان جيرمان اتصل بالفعل بوالد ميسي للتعبير عن رغبته في التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا.

وجاء الحديث مع والد ميسي بشأن بدء التفاوض معه، في يناير/كانون الثاني المقبل، خاصة أن عقده ينتهي، في يونيو/حزيران 2021، ويسمح له الاتحاد الدولي (الفيفا) بالتحدث مع أندية أخرى ابتداءً من يناير، ولهذا السبب لا يريد باريس سان جيرمان إضاعة الوقت وقد أوضح بالفعل نواياها.

ويواجه برشلونة أزمة مؤسسية بعد استقالة ”جوسيب ماريا بارتوميو“ رئيس النادي، ويتعين عليه تعيين رئيس جديد خلال العام الحالي أو مطلع العام المقبل كحد أقصى، وستكون مهمته الأساسية إقناع ميسي بتجديد عقده.

ولن يكون هذا سهلًا، لأن ميسي كان مقتنعًا بمغادرة النادي قبل بضعة أشهر، وبقي فقط لتجنب الخلاف القانوني مع النادي الذي خاض معه مسيرته بالكامل.

وفي باريس سان جيرمان، يرون أن التعاقد مع ميسي له فائدة مزدوجة، لأنهم سيضيفون أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وسيمنحون نيمار سببًا رائعًا لتجديد عقده بالعودة للعب مع صديقه الرائع ليو.

وحتى، يونيو/حزيران المقبل، سيكون هناك الكثير من الوقت، لكن باريس سان جيرمان لم يضع الوقت وتولى زمام المبادرة في هذا الملف.

ورغم ذلك، تحدث ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي عن إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو في حال رحيله عن يوفنتوس كذلك، وحينها: هل يمكن للنادي الفرنسي ضم القطبين الكبيرين رونالدو، وميسي؟.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق